الأربعاء، 25 يونيو 2014

مسلسل الصندوق الاسود الحلقة الاولى 1 كاملة مباشرة

مسلسل الصندوق الاسود , الصندوق الاسود , حلقات مسلسل الصندوق الاسود , صور مسلسل الصندوق الاسود 
مسلسل الصندوق الاسود الحلقة الاولى 1 كاملة مباشرة ,مسلسل الصندوق الاسود الحلقة الاولى 1 كاملة اون لاين ,مسلسل الصندوق الاسود الحلقة الاولى 1 يوتيوب , مسلسل الصندوق الاسود الحلقة الاولى 1 يوتيوب , مسلسل الصندوق الاسود الحلقة الاولى 1 ,مسلسل الصندوق الاسود الحلقة الاولى 1 كامله بدون تحميل ,مسلسل الصندوق الاسود الحلقة الاولى 1 كامله بث مباشر, شاهد مسلسل الصندوق الاسود  الحلقة الاولى 1 مشاهدة مباشرة , الصندوق الاسود الحلقة الاولى 1 , شاهد الحلقة الاولى 1 من مسلسل الصندوق الاسود 

 مشاهدة مسلسل يوتيوب مسلسل الصندوق الاسود , فيديو مسلسل الصندوق الاسود , يوتيوب الصندوق الاسود , فيديو مسلسل الصندوق الاسود , حلقات مسلسل الصندوق الاسود , حلقات الصندوق الاسود , يوتيوب حلقات مسلسل الصندوق الاسود , يوتيوب حلقات مسلسل الصندوق الاسود  كاملة , مسلسل الصندوق الاسود كامل , تحميل مسلسل الصندوق الاسود كامل , فيديو مسلسل الصندوق الاسود كامل , مشاهده مسلسل الصندوق الاسود , موعد مسلسل الصندوق الاسود , قنوات نقل مسلسل الصندوق الاسود , صور رمزيات مسلسل الصندوق الاسود , رمزيات مسلسل الصندوق الاسود , خلفيات مسلسل الصندوق الاسود , رمزيات مسلسل الصندوق الاسود 2014 , خلفيات مسلسل الصندوق الاسود 2014 , صور مسلسل الصندوق الاسود 2014 , خلفيات الصندوق الاسود 2014 , رمزيات الصندوق الاسود  2014 , مسلسل الصندوق الاسود , الصندوق الاسود , حلقات مسلسل الصندوق الاسود , صور مسلسل الصندوق الاسود 





يعتبر هذا المسلسل مسلسل اجتماعي حيث يسرد مشاكل كثيرة اهمها الكوارث الاجتماعية الكبيرة التى كان سببها يوم ما مشاكل صغيرة لطالما كان الصندوق الاسود رمز الاسرار الدفينة والمركز السري الذي تتجمع فيه كل الحقائق قبل بدء الانفجار. ويكشف الاسرار المخبوءة في الصدور من خلال عائلة تحكمها امراة تفوق في حكمها قوة حكم حتشبسوت وزنوبيا . امراة دفنت داخل قلبها الفاحم كل الصناديق السوداء لافراد عائلتها فاقتلعت الولد من حضن امه وفرقت الرجل عن زوجته ودمرت حياة هذا وتجبرت على الم ذاك. استبدت وتحكمت وتشددت. لكنها في نهاية المطاف كان لها صندوقها الاسود الذي فضح كل الحقائق الموجعة لينفتح العمل على تساؤل عميق ما الذي حولنا الى اناس ينقصنا كل هذا الكم من الحب والامل.


وضعت آلامها وفقرها وذكرياتها الحزينة داخل "الصندوق الأسود" الذي يعيش بداخلها طوال أحداث المسلسل، هكذا تعيش رانيا يوسف أو "دولت"، داخل أحداث مسلسلها الرمضاني الجديد "الصندوق الأسود والذي تضع به قدميها على أولى خطواتها في البطولة المطلقة في الموسم الدرامي الجديد.
وتدور أحداث المسلسل حول دولت، التي تعيش في حياة فقيرة ولكنها تحاول التغلب على ظروفها البائسة لتصل إلى طموحها، ولكن تعيش بداخلها ذكرياتها الأليمة وواقعها القاسي مهما حاولت الهرب منه فماضيها أصبح جزءا من شخصيتها.
ولكنها تورط نفسها في العديد من المشكلات التي يساعدها فيها شقيقها الوحيد "هشام" فهو سندها الحقيقي في الحياة، وهو شاب طموح يحاول الوصول إلى أهدافه ولكن بطرق مشروعة، دائما ما يرفض تصرفات "دولت" التي تورطه في العديد من المشاكل، ولكنه لم يتخل عنها طوال أحداث المسلسل.
أما "عاصم المنسي" ويجسده تامر هجرس، فهو صديق دولت الوحيد وصديق الطفولة ولكنه من عائلة أرستقراطية والدته رشيدة هانم المعروفة بقوة شخصيتها تتحكم في حياته بشكل كبير ما يمنعه من تحقيق أهدافه ولكنه يدخل في العديد من العلاقات النسائية لوسامته وانجذاب الجنس الآخر دائما له وتنتهي الأحداث بمفاجأة تجعل دولت تكشف عن صندوقها الأسود بكل آلامه وذكرياته الموجعة.
جدير بالذكر أن المسلسل تأليف طارق بركات ويشارك في بطولته زكي فطين عبد الوهاب، مي القاضي والإخراج لعادل الأعصر.
 
لمشاهدة الحلقة كاملة 
من هناااا 

0 التعليقات:

إرسال تعليق